قامت سلطات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الاربعاء،باقتلاع العشرات من اشجار الزيتون وهدم بئر لتجميع المياه،بالاضافة الى تجريف مساحات واسعة بمنطقة "ظهر صبح " الواقعة شمال بلدة كفر الديك غرب سلفيت، تعود ملكيتها للمواطنين جمال الأحمد ومحمد عفيف علي الاحمد.
الاحتلال يقتلع اشجار زيتون بالقرب من سلفيت