رغم أن جائحة الكورونا قد صارت من ورائنا تقريبًا، الا ان آثارها والإضرار التي خلفتها ورائها ما زالت موجودة وخاصة الذين اصيبوا بهذا المرض خلال عملهم، مما دفعهم لمقاضاة مؤسسة التأمين الوطني من أجل الاعتراف بمرضهم على انه إصابة عمل.
بعد أن أصيب من أحد زبائنه بالكورونا: مدقق حسابات يطالب الاعتراف بإصابته كاصابة عمل