قامت سلطات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الاربعاء،باقتلاع العشرات من اشجار الزيتون وهدم بئر لتجميع المياه،بالاضافة الى تجريف مساحات واسعة بمنطقة "ظهر صبح " الواقعة شمال بلدة كفر الديك غرب سلفيت، تعود ملكيتها للمواطنين جمال الأحمد ومحمد عفيف علي الاحمد.
وبحسب المواطنين ان جرافات الاحتلال قد اقتلعت 180 شجرة زيتون تتراوح اعمارها ما بين "5 الى 10 "سنوات، في منطقة حريقة العوينة في منطقة ظهر صبح، بحجة أن المنطقة مصنفة "ج"،
كما قامت جرافات الاحتلال بهدم بئر لتجميع مياه الامطار، وهدم سناسل حجرية مقامة على مساحة 500م، علاوة على ذلك تجريف للارض بعد الانتهاء من القلع والهدم، حيث تبلغ مساحتها ما بين 20-22 دونم".
09/06/2021 20:28 298
