اصيب فجر اليوم الخميس،العشرات من المواطنين بجراح مختلفة اثر مواجهات مع قوات الاحتلال اندلعت في مدينة نابلس.

واندلعت المواجهات اثر اقتحام المستوطنين لـ " قبر يوسف " في المدينة بحماية كبيرة من جيش الاحتلال،حيث قام المستوطنون بتأدية طقوس " تلمودية "