تكللت المعركة القانونية التي خاضتها سكرتيرة مدرسة من احدى البلدات في شمالي البلاد ، في الخمسينات من العمر بالنجاح، حيث حصلت على اعتراف المحكمة ومؤسسة التأمين الوطني بأن أصابتها براحة يديها هي إصابة عمل نتيجة عملها في السكرتارية بوظيفة كاملة منذ حوالي 35 ، وعملها الأساسي هو الكتابة على لوحة المفاتيح لإدخال المواد إلى الحاسوب، وبدأت تعاني مع مرور الوقت من أضرار براحة واصابع يديها.
هام جدًا للسكرتيرات: الاعتراف بإصابة سكرتيرة المدرسة كاصابة عمل