لقيت الطفلة ميس محمود عبود ( عامان ) من عيلوط،مصرعها مساء امس الاثنين، جراء اختناقها اثناء تناولها حبة كرز.

وكانت قد نقلت الى المستشفى،وحولت الى قسم العناية المكثفة،واعلن عن وفاتها في وقت لاحق.