افرجت سلطات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الثلاثاء،عن الاسير الأردني عبد الله نوح أبو جابر البالغ من العمر 44 عاماً بعد 20 عاماً قضاها في سجون الاحتلال.
وافادت هيئة شؤون الاسرى انه تم تسليمه للسلطات الاردنية.
وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت أبو جابر بتهمة المقاومة خلال فترة انتفاضة الأقصى التي تصادفت في ذات السنة، وحكم عليه بالسجن المؤبد (20) عاماً، وهو من مخيم البقعة قرب العاصمة الأردنية عمان.





08/06/2021 10:54 390
