استشهد ظهر اليوم الجمعة،الفتى  محمد سعيد حمايل البالغ من العم 16 عاماً برصاص الاحتلال الاسرائيلي،خلال مواجهات اندلعت على جبل صبيح في بلدة بيتا جنوبي مدينة نابلس.

وقالت مسؤول في الهلال الاحمر الفلسطيني "أن الفتى أصيب برصاصة حي في الصدر ووصل إلى المستشفى الميداني في حالة صعبة حيث تم نقله على الفور إلى مستشفى رفيديا الحكومي لتلقي العلاج وقد أعلن عن استشهاده بعد وقت قصير من وصوله ".

واضاف ان هناك 12 إصابة بالرصاص الحي منها 3 بحالة الخطر في المواجهات التي اندلعت.