ارتقى فجر اليوم الخميس 3 شهداء ،بينهم اسير محرر،فيما اصيب آخر برصاص الاحتلال الاسرائيلي بمدينة جنين،وفق ما العنته الصحة الفلسطينية.
وقالت الصحة ان الشهداء هم الملازم ادهم ياسر توفيق عليوي (23 عاما)، والنقيب تيسير محمود عثمان عيسة (33 عاما) من جهاز الاستخبارات العسكرية، والأسير المحرر جميل محمود العموري من مخيم جنين، كما أصيب محمد سامر منيزل البزور (23 عاما) من جهاز الاستخبارات بجروح حرجة.
وقال مدير الاستخبارات العسكرية في جنين العقيد طالب صلاحات لـ"وفا"، إن الشهيدين تم إعدامهما أثناء عملهما في الحراسة الليلية، كما أصيب الشاب منيزل من خربة المطلة بمحافظة جنين بجروح بالغة.
.jpg)
.jpg)


10/06/2021 07:44 564
