يحرص الكثير من المُشغليِن على إخراج موظفيهم إلى أيام ترفيهية بهدف بناء حالة من التواصل الاجتماعي بهدف تحسين نفسية وأداء وتقارب الموظفين فيما بينهم الأمر الذي يعود بالفائدة على مكان العمل. ولكن السؤال الذي يتعلق بهذا الموضوع هو عن العلاقة بين العامل وعمله في هذا اليوم؟
هل يعتبر اليوم الترفيهي للعامل كجزء من أيام العمل؟ - عامل أصيب أثناء مشاركته باليوم الترفيهي ويطالب بالاعتراف بها كحادث عمل