والأمر الذي يستوجب السؤال ايصًا، لماذا لم يهتم الطاقم الطبي في صندوق المرضى العام للخدمات الطبية بإستيضاح اسباب حدوث الإجهاض المتكرر، ولماذا لم يتخذوا قرارًا مبكرًا بإجراء تشخيص لمعرفة الأعراض والاسباب التي تؤدي إلى ذلك حسب توصية أطباء الأمراض النسائية في المستشفى؟
تيجة الاهمال الطبي؛ امراة من الشمال أجهضت خمس مرات خلال سنتين - رفع دعوى ضد صندوق المرضى العام للخدمات بسبب الاهمال