توفي مساء اليوم الاثنين، المواطن تيسير محمد عبد القادر خزيمية من بلدة قباطية ، متأثراً بإصابته جراء تعرضه لاطلاق نار خلال شجار عائلي وقع قبل قرابة الشهر في بلدة قباطية.

وبحسب ما افيد أن خزيمية أصيب بإطلاق نار خلال شجار عائلي في البلدة ما تسبب بقطع الشريان الرئيسي، وعلى إثرها كان يتلقى العلاج في مستشفى الزاري بمدينة جنين قبل إعلان وفاته.