استشهد فجر اليوم الاثنين،فتى فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي، عقب تنفيذه عملية دهس قرب حاجز جبارة العسكري بين طولكرم والطيبة بحسب ما زعم الاحتلال.
وتبين لاحقاً ان الشهيد هو محمد نضال يونس موسى البالغ من العمر 16 عامًا من سكان الحي النمساوي في نابلس.
وبحسب اعلام الاحتلال ان احد عناصر جنود الاحتلال أصيب بجراح خطيرة، وأنه نقل إلى مشفى "تل هشومير" لتلقيّ العلاج، وأنّ إصابته تتركز في الأطراف والصدر والرأس، لكن وضعه مستقرّ.



06/12/2021 14:16 429
