قال جيش الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الاحد،انه تمكن من اعتقال خلية نفذت عملية اطلاق النار مستوطنة " حومش " على الطريق الواصل بين مدينتي نابلس وجنين الخميس الفائت،والتي ادت الى مقتل مستوطن واصابة آخرين.
الاحتلال يعلن اعتقال خلية في السيلة الحارثية غرب جنين نفذت عملية " حومش"