قال جيش الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الاحد،انه تمكن من اعتقال خلية نفذت عملية اطلاق النار مستوطنة " حومش " على الطريق الواصل بين مدينتي نابلس وجنين الخميس الفائت،والتي ادت الى مقتل مستوطن واصابة آخرين.
وقال جهاز الامن الداخلي للاحتلال " الشاباك " انه اعتقل 4 فلسطينيين من سكان بلدة السيلة الحارثية غربي جنين يقفون وراء عملية إطلاق النار تجاه مركبة للمستوطنين قرب مستوطنة "حومش"
ووفقا لمزاعم الاحتلال، فقد تم اعتقال الأربعة بدون أي مقاومة، ونقلوا للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية، وأنه تم العثور على الأسلحة والمركبة المستخدمة في عملية إطلاق النار.
وبحسب العلام عبري: " أنه وخلال عملية الاعتقالات في منطقة جنين، جرى ضبط بندقيتين من نوع M-16 وسلاح كارلو، والسيارة المستخدمة في تنفيذ العملية".
المعتقلون من بلدة السيلة الحارثية :
الشيخ محمد يوسف جرادات،الشيخ إبراهيم موسى طحاينه،الشيخ محمود غالب جرادات،الأستاذ طاهر أبو صلاح،الشاب غيث أحمد ياسين جرادات،الشاب عمر أحمد ياسين جرادات.










19/12/2021 09:07
