نفذ عدد من المستوطنين اعتداءات على المواطنين الفلسطينيين عقب الاعلان عن مقتل مستوطن مساء امس.

وشملت الاعتداءات ،التي استمرت حتى ساعات متأخرة من الليل، تحطيم العشرات من المركبات واصابة مواطنين من قرية قريوت جنوبي مدينة نابلس.

حيث اعتدى المستوطنون على مركبات المواطنين بالرشق بالحجارة والزجاجات الفارغة بالقرب من دير شرف وحاجز الطنيب وشارع ايتسهار وياسوف وعلى طريق رام الله نابلس .

كما هاجم المستوطنون منزل المواطن وائل بهجت في قرية قرية جنوب نابلس بالحجارة والغاز كما قاموا بتحطيم محتويات المنزل،واصيب 3 مواطنين في هذا الاعتداء.

وافيد من مصادر محلية قوات الاحتلال الإسرائيلي صادرت عددا من كاميرات المراقبة على خط جنين نابلس.