أصيب، مساء اليوم، عدد من الشبان الفلسطينيين بحالات اختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة برقة في الشمال لمدينة نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس، إن مواجهات عنيفة اندلعت على مدخل قرية برقة، بين الأهالي وجنود الاحتلال، الذين أطلقوا الرصاص والغاز المسيل للدموع باتجاههم.

وأوضح مدير مركز الاسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بنابلس، أحمد جبريل، أن "عشرات المواطنين أصيبوا بحالات اختناق خلال المواجهات في بلدة برقة".
وأضاف أن "طواقم الإسعاف أخلت منزلين في القرية من السكان، نتيجة إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز بكثافة باتجاه منازل المواطنين".