وجاء في سياق الدعوى أنه ورغم كون المرأة المريضة مصابة بداء السكري المتميز بمضاعفات مختلفة، الا ان الطبيب الذي قام بفحصها لم يعر خلفيتها المرضية اي اهتمام وحتى لم يطلب منها مراجعته من أجل متابعة وضعها الصحي.
نتيجة اهمال الطبيب بأداء عمله: حروق في كفة القدم تؤدي إلى قطعها وثم موت المريضة