شارك العشرات من المواطنين والقيادات في الداخل الفلسطيني،اليوم الاحد، بمظاهرة قطرية في القدس للاحتجاج على الممارسات القمعية التي يتعرض لها الاهالي في النقب،بهدف تهجيرهم من اراضيهم.
كما وتأتي هذه المظاهرة للتنديد بحملة الاعتقالات والملاحقة التي يتعرض لها شبان النقب.
ونظمت المظاهرة بدعوة من لجنة المتابعة العليا، واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، ولجنة التوجيه لعليا لعرب النقب،حيث سيتبع هذه المظاهرة خطوات احتجاجية أخرى سيتم إقرارها لاحقا.
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
30/01/2022 11:59
