قتل اليوم السبت،الشاب احمد ابو عبيد من مدينة جنين جراء تعرضه لاطلاق نار في بلدة السيلة الحارثية غربي مدين جنين.
وقالت مصادر محلية ان الضحية، شقيق الفنان حسام أبو عبيد،قتل على خلفية ثأر قبل 17 عاماً حيث كان يسكن في الاردن وانتقل للعيش في بلدة السيلة الحارثية منذ فترة قصيره.
وفي تفاصيل اوفى :
احمد أبو عبيد كتب في وصيته: أعفو عن قاتلي وإدفنوني بجانب أخي، العائلة: لن نطالب بدمه ...
أعلنت عائلة أبو عبيد من محافظة جنين في بيان لها عن هدر دم إبنها أحمد أبو عبيد والذي قتل ظهر اليوم السبت، مؤكدة انها لن تطالب بدمه، وذلك على خلفية جريمة ثأر قديمة بين عائلتين، وفق البيان الذي نشرته.
وكان القتيل أبو عبيد قد كتب وصية جاء فيها أنه "أعفو عن قاتلي من الأن الى يوم الدين..."، وإختتم وصيته قائلًا: "إدفنوني بجانب أخي سلطان".


.jpg)

29/01/2022 12:52
