وصل اليوم الاحد،رئيس الاحتلال الإسرائيلي، يتسحاق هرتسوغ، إلى الإمارات، في زيارة ستستمر مدة يومين،حيث سيلتقي هرتسوغ بولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد آل نهيان.
وسيفتتح هرتسوغ ما يطلق عليه اسم "يوم إسرائيل" في معرض "إكسبو 2000" في دبي.
وقال هرتسوغ قبيل مغادرته إنّ "معنى هذه الزيارة أكبر من كل الأمور العملية التي سنناقشها خلاله"، ولم ينشر مكتب هرتسوغ أمورًا عينية سيأتي على نقاشها، واكتفى بإطلاق تصريحات عامّة حول السلام والعلاقات مع الإمارات.
وهذه أوّل زيارة رسميّة علنية لرئيس إسرائيلي إلى الإمارات.
.jpg)
.jpg)
.jpg)
30/01/2022 12:10
