اعتقلت الاجهزة الامنية في السلطة الفلسطينية،امس السبت،21 متظاهراً احتشدوا للتظاهر عند دوار المنارة في مدينة رام الله،للتنديد باغتيال الناشط نزار بنات على يد جهاز الامن الوقائي في السلطة،حيث أعلن المعتقلون إضرابهم عن الطعام احتجاجا على اعتقالهم.
الاجهزة الامنية في رام الله تعتقل 21 ناشطاً