
اعلنت صحة نابلس على لسان مديرها عن تسجيل عدد كبير من الاصابات بفيروس كورونا في المدينة خلال اليوم الفائت.
وبحسب مدير الصحة في المدينة، الدكتور رامز دويكات،انه تم تسجيل 190 اصابة جديدة بالفيروس،70% منها في المدينة 3% منها موزعة على باقي مناطق المحافظة.
19/08/2021 10:32 391
