
اعتقلت الاجهزة الامنية في السلطة الفلسطينية،امس السبت،21 متظاهراً احتشدوا للتظاهر عند دوار المنارة في مدينة رام الله،للتنديد باغتيال الناشط نزار بنات على يد جهاز الامن الوقائي في السلطة،حيث أعلن المعتقلون إضرابهم عن الطعام احتجاجا على اعتقالهم.
وعرف من المعتقلين : الأسير المحرر من سجون الاحتلال، ماهر الأخرس، والأسير المحرر من سجون الاحتلال، جهاد عبدو، وبروفيسور عماد البرغوثي، ويوسف شرقاوي، وإبراهيم أبو حجلة، وحمزة زبيدات، ومعين البرغوثي، وعمر عسّاف، وعلي أبو دياب، وعبادة القواسمي، وموسى أبو شرار، وضحى معدي، وكوثر العبويني .
وبحسب زوجة المعتقل ابي العابودي في اتصال هاتفي مع زوجها من المُعتقل قال إن "اثنين من المعتقلين تعرضا للضرب المبرح هما؛ ماهر الأخرس وعبادة القواسمة وتم نقلهما للعلاج".
22/08/2021 09:16 358
