
قالت قناة "الإخبارية" السعوديّة الرسميّة، مساء اليوم الأحد، انّ مروحيّة كانت تقلّ عددًا من المسؤولين السعوديين، فقدت في منطقة عسير، جنوبي السعودية.
وأكد الأمير سطام بن خالد، وفاة نائب أمير منطقة عسير، الأمير منصور بن مقرن، الذي كان على متن الطائرة، بعد تحطمها.
هذا آخر فيديو جمعهم : الله يرحمهم جميعا
— نواف بن صالح (@2000Ssawan) ٥ نوفمبر، ٢٠١٧
#تحطم_طايره_مروحيه_عسير pic.twitter.com/DwpHzMEVPB
05/11/2017 22:35 1,140
