انهار نفق قيد الانشاء يستخدم للتجارب النووية في كوريا الشمالية اليوم الثلاثاء، ويرجح مصرع 200 عامل كانوا في داخله بحسب ما نقلته قناة يابانية.

وبحسب القناة اليابانية "أساهي تي في"، فإن مائة عامل كانوا داخل النفق في الموقع النووي "بونغي ري" لدى انهياره، وإنه على ما يبدو فإن مائة عامل قد لقوا مصارعهم عندما حاولوا تخليص العمال العالقين في النفق والذي لم يستكمل بناؤه، وذلك بعد وقوع انهيار آخر في النفق. 
يشار إلى أن خبراء كانوا قد حذرو، في السابق، من أن الموقع النووي الكوري الشمالي ليس مستقرا بعد ست تجارب نووية أجريت فيه، وكانت آخرها الشهر الماضي، والتي كانت الأقوى.