انضمت الاردن مساء اليوم الثلاثاء، الى ركب دول الخليج في اجراءات المقاطعة لـ قطر، فقد اعلنت عن تخفيض مستوى التمثيل الدبلوماسي كما اعلنت عن اغلاق مكاتب قناة الجزيرة.


وقال المتحدث باسم الحكومة، محمد المومني، إن القرار قد اتخذ في أعقاب دراسة ظروف أزمة قطر مع مصر والسعودية والبحرين والإمارات.
وفي أعقاب ذلك، تقرر خفض مستوى التمثيل الدبلوماسي، وإلغاء تراخيص مكاتب قناة الجزيرة في الأردن.

يذكر في هذا السياق أن السعودية ومصر والبحرين والإمارات قررت قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر. وباشرت الرياض وأبو ظبي بحملة لتدويل الحملة على قطر.