ذكرت قناة الجزيرة أمس الجمعة، إن البريد الإلكتروني الخاص بالسفير الإماراتي لدى واشنطن، يوسف العتيبة، قد تعرض للقرصنة والاختراق.

وبحسب قناة الجزيرة إن بعض الوثائق المسربة تشير إلى استخدام المال لتشويه صورة حلفاء واشنطن. 
وفي نفس السياق أكدت المتحدثة باسم السفارة الإماراتية في واشنطن الاستيلاء على وثائق للسفير وتسريبها.