
قالت مصادر اعلامية لبنانية اليوم الاثنين، أن طائرة استطلاع اسرائيلية بدون طيار قد سقطت مساء اليوم، داخل الاراضي اللبنانية في منطقة عيتا الشعب.
وبحسب قناة المنار اللبنانية التابعة لحزب الله، فإن الطائرة والتي هي من نوع "سكاي لارك" قد تم السيطرة عليها من قبل حزب الله.
وسارع جيش الاحتلال بالقول أنه لا يوجد خطر في تسريب معلومات أمنية في اعقاب سقوط الطائرة، مشيرا الى ان التحقيقات جارية لمعرفة اسباب سقوط الطائرة.
22/05/2017 21:41 1,132
