قصفت المقاتلات الاسرائيلية اليوم الاحد، معسكر " نبع الدوار" في منطقة ريف القنيطرة والتابع لنظام بشار الاسد ما أدى الى مقتل 3 أشخاص بحسب ما اوردته قناة الجزيرة.


كما قالت  وكالة "فرانس برس" اليوم أن القصف الإسرائيلي في منطقة القنيطرة أسفر عن مقتل 3 أشخاص.
وأفادت مصادر إعلامية مقربة من قوات النظام السوري لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) بأن إسرائيل قصفت بصاروخين مستودعاً للذخيرة للجيش السوري في منطقة نبع الدوار في محافظة القنيطرة أدى إلى مقتل ثلاثة جنود سوريين.