هاجم اعلامي لبناني يدعى نديم قطيش، مدير قناة الميادين غسان بن جدو، والذي احتفل بسقوط حلب بيد قوات النظام السوري، وتواجد هناك على جبهات المدينة السورية. 

وكتب قطيش تغريدة في صفحته الرسمية بـ"تويتر": "كأن الدماء التي تتطاير من فمه في إعلام الجريمة لا تكفي، غسان بن جدو بلباس عسكري في حلب!!".



وتناقل إعلاميون وناشطون سوريون صورا لغسان بن جدو الموالي لإيران، وهو على خط النار الأول في الشيخ سعيد بحلب، والتي وصفت الأمم المتحدة ما يدور فيها بأنه "انهيار كامل للإنسانية".