استشهد مساء اليوم الخميس،الشاب  حبيب محمد عبد الرحمن كميل (25 عاما) فيما أصيب آخر بجروح حرجة،خلال اقتحام قوات الاحتلال  بلدة قباطية.

وقالت وزارة الصحة، في بيان مقتضب، أن الشهيد ارتقى جراء إصابته بالرصاص الحي في رأسه، فيما أصيب الشاب عبد الهادي فخري يوسف نزال (18 عاماً) بالرصاص الحي في صدره، نقل إثرها إلى مستشفى جنين الحكومي، واصفة إصابته بالحرجة،واعلن لاحقاً من هذا المساء عن استشهاده.