هدم ضياء جابر من مدينة الطيبة منزله، صباح اليوم الأحد، بعد أن ضاقت به السُبل لحماية البيت من السلطات الإسرائيلية التي أصرت على هدم البيت وتكبيده غرامات باهظة وفرض تكاليف الهدم عليه.

وجاء قرار جابر بهدم منزله بعد ضغط الشرطة والسلطات الحكومية عليه، لهدمه ذاتيا تفاديا لفرض غرامة مالية باهظة ليس بمقدوره دفعها.