هدمت بلدية الاحتلال الاسرائيلي، صباح اليوم الإثنين، منشأة تجارية في حي شعفاط بالقدس.

واقتحمت طواقم بلدية الاحتلال والياتها برفقة قوات الاحتلال حي شعفاط، وحاصرت منشأة تجارية لعائلة عيسى ثم قامت بهدمها.

يشار الى ان المنشأة قائمة منذ 14 عاما.