استشهد صباح اليوم الجمعة،الدكتورعبد الله أبو تين والشاب متين ضبايا،جراء اصابتهما برصاص الاحتلال الاسرائيلي الذي اقتحم مخيم جنين.

واندلعت اشتباكات مسلحة بين الشبان وقوات الاحتلال،واعتقلت قوات الاحتلال الشاب ضياء سلامة قبل انسحابها من مخيم جنين.


وأفادت مصادر محلية بأن الشهيدين هما الطبيب عبد الله أبو تين ومتين ضبايا. واستشهدا بعد إصابتهما بنيران أطلقها قناصة من قوات الاحتلال.
ولاحقا، أكد مستشفى "ابن سينا"، "وصول ضابط إسعاف مصابًا بشظية في الرقبة من مخيم جنين"