استشهد اليوم السبت،الشاب محمود الصوص (17 عاما)، والشاب أحمد محمد حسين ضراغمة (19 عاما)، متأثرين بإصابتهما الخطيرة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها لمدينة جنين ومخيمها، والذي أدى إلى وقوع عدد آخر من الاصابات في صفوف المواطنين.

واعتقل جيش الاحتلال الشخص المطلوب وفق ما أعلن في بيان، بعد أن حاصر منزلا وتواصلت عملية الاشتباك المسلح بين المقاومين والاحتلال لساعات.
وأشارت مصادر فلسطينية إلى أن جيش الاحتلال بدء بسحب قواته، وأكدت ذلك مصادر إعلامية إسرائيلية.

وأفادت مصادر فلسطينية محلية أن قوات الاحتلال كانت تحاصر منزل الأسير المحرر محمد أبو زينة داخل مخيم جنين.

وأعلن جيش الاحتلال في بيان أنه "اعتقل الشخص المطلوب وعمليات تبادل إطلاق نار متواصلة في المكان".