استشهد فجر اليوم الاثنين،شابان برصاص الاحتلال الاسرائيلي من مخيم الجلزون في رام الله.
وافيد ان الشهيدين هما خالد عنبر الدباس وباسل البسبوس،كما اصيب شاب آخر بجراح متوسطة.
وبحسب اذاعة جيش الاحتلال "، أن عناصر من وحدة "إيغوز" الذي كانوا في تنفيذ مهمة عسكرية واعتقالات في مخيم الجلزون، قاموا بإطلاق النار صوب مركبة فلسطينية إثناء محاولة سائق المركبة دهس الجنود في المكان، بحسب مزاعم الاحتلال.
وأعلن جيش الاحتلال في بيان مقتضب عن قتل فلسطينيان في مخيم الجلزون بدعوى محاولة دهس جنديان إسرائيليان من وحدة "إيغوز"، وفق ما ذكرت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية "كان".

03/10/2022 09:43
