قتل،مساء الخميس،الشاب محمود أحمد شحادة ،فيما أصيب شاب آخر برصاص الشرطة، في مدينة الناصرة.

الشرطة ادعت أن عناصرها طاردوا أربعة مشتبه بهم بإطلاق النار باتجاه أحد المنازل في المدينة، لتتطور الملاحقة إلى تبادل لإطلاق النار أسفر عن مقتل شاب وإصابة آخر.

وأعلنت الشرطة أنها ألقت القبض على شخصين كانا في المركبة التي لاحقها عناصرها واستهدفوها بالرصاص الحي. وادعت أنها ضبطت بحوزة المشتبه بهم على ثلاث بنادق، "اثنتين من طراز M16 وواحدة من نوع AK47".