اقتحمت قوات الاحتلال، صباح اليوم الإثنين، مدينة جنين ، واعتقلت خمسة مواطنين ، وسط اندلاع مواجهات .

وأفادت مصادر محلية بأن عشرات الجيبات العسكرية الإسرائيلية ترافقها جرافة، اقتحمت صباح اليوم مدينة جنين، وتمركزت بحي جبل ابو ظهير ووسط المدينة،ودارت اشتباكات عنيفة بين مقاومين وقوات الاحتلال، أصيب خلالها 4 مواطنين بينهم فتاة بشظايا بالرأس.

بدورة أكد منتصر سمور مدير نادي الأسير في جنين،أن قوات الاحتلال اعتقلت 5 شبان من محافظة جنين عقب انسحابها وهم: الاشقاء مصطفى وسامر وهاني أكرم القنبع الكستوني حيث تم اعتقال مصطفى الكستوني وهو مصاب و فريد محمد أمارة و والاسير المحرر مجد زاهي السعدي.