
اقتحم عشرات المستوطنين صباح اليوم الإثنين، باحات المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال.
وأفادت دائرة الأوقاف في القدس، بأن عشرات المستوطنين اقتحموا منذ ساعات الصباح، المسجد الأقصى، ونظموا جولات استفزازية في ساحاته.
وأوضحت أن المستوطنين تلقوا شروحات عن "الهيكل" المزعوم، وأدوا طقوسا تلمودية في منطقة باب الرحمة شرقي الأقصى بحماية مشددة من شرطة الاحتلال وقبالة قبة الصخرة، قبل أن يغادروا الساحات من جهة باب السلسلة.
05/09/2022 10:01
