استشهد اليوم الجمعة،الشاب فادي محمد غطاس من مخيم الدهيشة برصاص قوات الاحتلال في مدينة الخليل بزعم تنفيذه عملية طعن وإصابة جندي بجروح.

وأقر جيش الاحتلال بإصابة أحد جنوده في عملية طعن وقعت عند مفترق "عيتون" بالقرب من مستوطنة "كريات أربع"، شمال الخليل.

وادعت هيئة البث الإسرائيلي ("كان 11")، أن "المنفذ خرج من سيارة وبحوزته كيسا، حيث أخرج منه سكينا وأقدم على طعن المصاب الإسرائيلي في منطقة الرقبة والوجه".

وأقرت الطواقم الطبية في المكان، استشهاد الفلسطيني متأثرا بجروحه، فيما قدمت العلاجات الأولية لمصاب آخر عانى جروحا متوسطة.