
رفضت محكمة إماراتية في أبو ظبي،يوم امس اليوم الثلاثاء، الاستئناف الذي تقدمت به الشابة فداء كيوان (43 عاما) من مجد الكروم، على الحكم الصادر ضدها في السجن المؤبد، وذلك بعد أن تم تخفيف حكم الإعدام الصادر بحقها إثر إدانتها بحيازة مخدرات والاتجار بها.
وحُكم على الشابة كيوان، وهي مصورة كانت تملك استوديو للتصوير الفوتوغرافي في حيفا، بالإعدام في نيسان/ أبريل الماضي لحيازتها 50 غرامًا من الكوكايين ونصف كيلوغرام من الماريجوانا، بعدما أوقفت في دبي العام الماضي.
ومن المرجح أن يكون الحكم قد صدر عن محكمة النقض في أبو ظبي وهي أعلى مؤسسة قضائية بالإمارة، علما بأن محكمة أبو ظبي الاتحادية الاستئنافية كانت قد ألغت حكم الإعدام بحقها، وذلك في أعقاب الاستئناف الذي قدم من قبل طاقم الدفاع.
24/08/2022 07:05
