
أصيب اليوم السبت، شاب ( 18 عاماً )، بجراح خطيرة جراء سقوطه من علو طابقين في بلدة شقيب السلام بمنطقة النقب.
وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء"، بأن "مركز الاستعلامات 101 تلقى بلاغا، الساعة 15:21، حول سقوط شاب من علو طابقين في شقيب السلام، وقدم طاقم طبي العلاجات الأولية له إذ عانى جروحا خطيرة في منطقة الرأس".
تم نقله إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لاستكمال العلاج.
06/08/2022 18:17
