اعلن مساء الجمعة، عن استشهاد حسين قواريق من قرية عورتا جنوب شرق نابلس،متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال قبل ايام على حاجز حوارة.

وكان قواريق قد أصيب بجراح خطيرة برصاص قوات الاحتلال مساء يوم الثلاثاء الماضي، وأحيل في أعقاب ذلك إلى مستشفى "بيلنسون" في بيتح تيكفا.

وجاء في التفاصيل، أن قوات الاحتلال أطلقت النار عليه عندما كان يسير على بعد 100 متر من الحاجز، بزعم محاولة إلقائه زجاجة حارقة باتجاه قوات الاحتلال.
وادعت التقارير الإسرائيلية أن قواريق اقترب من جنود الاحتلال الذين نفذوا ضده إجراءات اعتقال مشتبه به، قبل استهدافه بالرصاص الحي.