هدمت السلطات الإسرائيلية، صباح اليوم الأربعاء، منزلا يعود لعائلة عربية في مدينة اللد، بحجة البناء دون ترخيص.

ويعود المنزل الذي هدمته السلطات لأسرة محمد زبارقة في حي شنير،وهو مكون من  غرف.