
أصيبت صباح اليوم الاربعاء، امرأة ( 50 عاماً )، بجراح خطيرة في حادث دهس بمدينة شفاعمرو.
وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء"، بأن "مركز الاستعلامات 101 تلقى بلاغا، الساعة 8:18، حول تعرض عابرة سبيل للدهس في شفاعمرو، وقدم طاقم طبي العلاجات الأولية لامرأة عانت جروحا خطيرة".
وأحيلت المصابة، على وجه السرعة، إلى مستشفى "رمبام" في حيفا لاستكمال العلاج.
27/07/2022 10:46
