قتل،مساء الثلاثاء، شخصان في جريمتي إطلاق نار منفصلتين، في عسفيا واللد.

في اللد قتلت رباب أبو صيام ( 30 عاما)،  ام لـ 3 ابناء وهي منفصلة عن زوجها،حيث تعرضت لاطلاق نار في باحة منزلها بشارع "بن يهودا" في اللد،وأقرت طواقم الاسعاف وفاتها في المكان.

وفي عسفيا قتل جوزيف روحانا (45 عامًا)، متأثرا بجروحه الخطيرة التي أصيب بها، من جراء تعرضه لإطلاق نار خلال تواجده داخل مركبته بحي البدو في البلدة.
طواقم الاسعاف عملت على انعاش المصاب،ونقل الى مستشفى الا اانه تم اقرار وفاته متأثراً بإصابته.