هدمت سلطات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء،منزلي ذوي الاسيرين منفذي عملية "ارئيل" من بلدة قراوة بني حسان غربي سلفيت.


وافيد أن عددا من آليات الاحتلال اقتحمت البلدة برفقة الجرافات، في ساعات متأخرة من الليلة الماضية وحاصروا منزل ذوي الاسيرين منفذي عملية ارائيل، وهما يحيى مرعي ويوسف عاصي،وارغمت اصحابها والبيوت المجاورة على المغادرة، وشرعت بتنفيذ عملية الهدم.

كما واندلعت مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال الذين قاموا باطلاق الرصاص المطاط والقنابل الصوتية والغازية المسيلة للدموع تجاههم وإصابة العشرات بحالات الاختناق، واربع إصابات بالمطاط.

يشار الى أن عملية ارائيل حدثت بتاريخ 3/4/2022 قتل فيها حارس أمن امام مستوطنة "ارئيل" شمال الضفة الغربية في عملية اطلاق نار من مسافة قصيرة.