هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، وللمرة الرابعة على التوالي،مقهى على مفترق بلدة يعبد / جنين، عند المدخل الشرقي الرئيسي للبلدة، بحجة البناء الغير مرخص.
وبحسب صاحب المقهى،محمد خالد عطاطرة، أن آليات الاحتلال بتعزيزات عسكرية هدمت المقهى، الذي تبلغ مساحته 100 متر، ويعود له ولأشقائه عصام وحسام، دون اخطار مسبق.


26/07/2022 10:10
