أصيب صباح اليوم الاثنين،عاملان، بالرصاص الحي، إثر إطلاق قوات الاحتلال النار الحي صوب العمال على معبر الظاهرية جنوبي مدينة الخليل.

وافيد أن قوات الاحتلال المتمركزة على معبر الظاهرية "ميتار" جنوب الخليل، أطلقت النار على العمال، ما تسبب بإصابة العاملين نعمان محمد نعمان العواودة، وأحمد عبد الكريم سلامه من محافظة الخليل بالرصاص الحي في أطرافهم السفلية، ونقلا على أثرها إلى مستشفيات الداخل لتلقي العلاج.